منتديات ابناء العزازمه
عزيزي الـــزائر / عزيزتي الـــزائرة
يرجى التكرم بتسجيـــــــــل الدخـــــــول اذا كنت عضـــــوا معنـــــــا
او التسجيل اذا كنت ترغب بالانضمام الى اسرة المنتدى وحتى تتمكن

من الدخول الى دردشة المنتدى وشنتشرف

بتسجيلك
lol! ادارة المنتدى
منتديات ابناء العزازمه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شركة صهيونية تكتب "البسملة" على ورق الحمامات !!!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الملك

avatar
مدير المنتدى
مدير المنتدى
نددت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- في بيان لها اليوم الجمعة قيام شركة (دلال) الإسرائيلية بكتابة (البسملة) بالخط العربي على منتجاتها، ومن بينها المناديل الورقية وورق الحمامات، التي يتم توزيعها على مطاعم الشركة الصهيونية.



واستنكرت الإيسيسكو بشدة هذا الاستفزاز من طرف الشركة الصهيونية لمشاعر المليار ونصف المليار من المسلمين في العالم، ودعت إلى التنديد الواسع النطاق على الصعيد الإسلامي والدولي، بما تقوم به هذه الشركة التي تتحدى المسلمين.



وقالت الإيسيسكو، إنها ترى في هذا الإجراء مساسًا بالعقيدة الإسلامية عبر استعمال أشكال وكلمات إسلامية رمزًا تجاريًا، وأضافت أن هذه الرموز التجارية تتعمد الإساءة والمساس بمشاعر المسلمين. وطالبت إدارة الشركة بإزالة لفظ (البسملة) التي استعملت كغلاف لمناديل ورقية، وذلك لما فيها من إهانة صريحة للمسلمين جميعًا.



وطالبت الإيسيسكو بتقديم اعتذار رسمي عن هذه الممارسات التي وصفتها بالمهينة والفظة، وأشارت إلى أن استعمال الرموز الإسلامية بهدف الإهانة، ليس بجديد بالنسبة للشركات الإسرائيلية، الذي تعتبره حلقة في سلسلة للمساس بمشاعر المسلمين في مختلف أنحاء العالم.






المصدر: الحقيقة الدولية_الرصد الاخباري





http://alazazmeh.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى